هناك قول مأثور الشيخوخة ؛ 'الحب هو في الهواء'. كذلك ، سوف يكون فاجأ الكثيرين أن نعرف أن الحب هو أيضا الشخص في لغة الجسد. الوقوع في الحب هو واحد من أجمل المشاعر البشرية.
الناس يتصرفون بطريقة مختلفة جدا عندما تكون في حالة حب وأفعالهم تتحدث أكثر من الكلمات. الحب هو في الغالب جدا وضوحا في الشخص ابتسامة ، والعيون ، وتعبيرات الوجه ، وموقف الهيئة ومختلف الإجراءات الأخرى. مما لا شك فيه ، والناس الكشف عنها في لغة الجسد عند الوقوع في الحب.
هناك بعض الإشارات شائعة جدا من الحب يستعرض في واحدة من لغة الجسد. أول واحد هو العامل يميل. الحب يزيد من الرغبة في ألا تكون قريبة من الشريك جسديا عاطفيا ولكن كذلك. عندما تكون في حالة حب ، غير مدركة الجسم يميل إلى تميل لمصلحة الشخص. هذا الميل قد تتراوح من مجرد الجلوس بجانب بعضها البعض لمزيد من التقارب الجسدي عندما معا. والإشارة الثانية يأتي في شكل اتجاه الجسم. خلال المحادثة ، وزاوية من جسم الشخص يحكي الكثير عن الجذب السائدة بين الشعبين. عندما تكون في حالة حب ، جسم الشخص دائما يتحول باتجاه منزله أو عشيقها. ومن المثير للاهتمام ، وحتى القدمين تميل إلى نقطة تجاه شخص من الاهتمام. نهائي التخلي عن علامة على وجود شخص في الحب هو توهج على موقعه أو وجهها. ألف شخص في يضيء الحب مع السعادة الداخلية. عيون التألق ويبدو أن أحدا يبتسم في أكثر الأحيان ، مع كل ابتسامة التوصل إلى العين.
هناك العديد من المؤشرات الأخرى في لغة الجسم التي تساعد على قياس شخص في الحب. هذه الاشارات عموما تختلف في الرجل والمرأة. وقال الرجل في الحب يجعل العين الاتصال مع امرأة انه مهتم ، ويحمل على وهلة وقتا أطول من المعتاد. انه قد لمس النساء من جهة ، والذراع أو الكتف طفيفة يدل على الرغبة في الصداقة. عندما تكون في المحادثة ، ويميل إلى جسده الهزيل تجاهها وأصابع القدمين نقطة لها في الاتجاه كذلك. الملاطفة سلسلة السجائر أو يشير إلى الحاجة إلى المزيد من القرب. فرد عضلات هو اظهار الرجولة وقوته الكامنة. وقال الرجل الذي تحدث في الطبقات المنخفضة ربما تكون دعوة الفتاة إلى بلده الفضاء. في محاولة لتبدو جيدة ، قد يكون الرجل على نحو سلس ملابسه أو تشغيل اليد من خلال شعره. بعد كل شيء ، هو محاولة يائسة لإقناع له سيدة الحب!
من ناحية أخرى ، فإن اللغة جثة امرأة في الحب يختلف قليلا. وقالت امرأة في الحب لا التحديق في رجلها. بدلا من ذلك يعطي لمحة عن مائل. وحدق مختلطة مع إمالة وخفض الرأس إلى الخجل مع مسحة من الجرأة. تميل النساء إلى السكتة الدماغية ، ونفض الغبار عن الشعر في وجود رجل في المصالح. كما أنها تجلس مع أرجلهم عبروا مع الركبة مشيرا نحو الرجل ، أنهم يحرصون على. فراق ولعق الشفاه من علامة مؤكدة على الجذب. عن طريق تدليك العنق ، ويمكن لأنثى أن ردود فعل إيجابية من ارسال مزيد من التقارب والرغبة. وقالت امرأة أكثر جرأة حتى غمزة أو يمكن أن ترسل بعض الدول الأخرى موحية للغاية ، ودعوة تلميحات مثل تشغيل تسليم أجزاء يتعرض لها الجسم ، والانزلاق على الأحذية ، وإزالة قرط أو لمس الرجل في الركبة أو الفخذ.
الوقوع في الحب شيء رائع ولكن يمكن أن تكون صعبة ومؤلمة ، وإذا كان المرء غير متأكد من مشاعر الشريك. في مثل هذه الأوقات ، يمكن أن تكون مفيدة جدا لتعلم اللغة علامات على الجسم كما أنها يمكن أن تساعد في فك رموز شخص نوايا خفية والمشاعر. ردود فعل من الناس تحولات مختلفة في الحب. وقال العين فطنة يمكن أن تساعد في تفسير لغة الجسد والبت فيما إذا كان على المضي قدما أو الابتعاد. أيضا ، يمكن للمهارات لغة الجسد تساعدك في نقل الإشارات المناسبة لجذب انتباه حبيبك ويلقي انطباع دائم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق